أسئلة وأجوبة

لتقديم طلب عبر الإنترنت ، يرجى اتباع الخطوات التالية: انتقل إلى قائمة المتجر> انقر فوق المنتج الذي تريد طلبه> اختر الحجم واللون والقماش المفضل> انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق"> مراجعة عربة التسوق> انقر فوق "تحقق خارج"

لإلغاء طلب ، يرجى الاتصال بدعم العملاء وسيقوم أحد وكلائنا بإلغاء طلبك.

يتوفر دعم العملاء لدينا لمساعدتك كل يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً. للتواصل مع دعم العملاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على support@ariika.com أو الاتصال بنا على 01060045151 أو إرسال رسالة إلينا على صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram.

في ariika ، نسعى باستمرار لتحسين منصتنا عبر الإنترنت لأحدث معايير الصناعة وممارسات التجارة الإلكترونية. في الوقت الحالي ، لا نقدم خيار ائتمان المتجر عبر الإنترنت. إذا قام أحد وكلائنا أو مندوب مبيعات على الأرض برد مبلغ لك ، فيرجى الاتصال بدعم العملاء لدينا وسيقومون بإظهاره يدويًا في حسابك.

يتوفر دعم العملاء لدينا لمساعدتك كل يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً. للتواصل مع دعم العملاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على support@ariika.com أو الاتصال بنا على 01060045151 أو إرسال رسالة إلينا على صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram.

في ariika ، نسعى باستمرار لتحسين منصتنا عبر الإنترنت لأحدث معايير الصناعة وممارسات التجارة الإلكترونية. إذا كنت تعاني من زوبعة ، فيرجى أخذ لقطة شاشة وإرسالها إلى فريق الدعم لدينا على support@ariika.com ، وسيقوم فريقنا بإرشادك خلال الخطوات التالية.

لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، انقر فوق "فقدت كلمة المرور الخاصة بي" واتبع خطوات المصادقة اللازمة لكلمة مرور جديدة.

للوصول إلى سجل الطلبات الخاص بك ، يرجى النقر فوق "حسابي" في الجزء العلوي الأيمن> انقر فوق "لوحة التحكم الخاصة بي"

في ariika ، خصوصيتك هي أولويتنا القصوى. تحقيقا لهذه الغاية ، لن نشارك أو نصدر أو نخزن أو نعيد استخدام معلوماتك دون إذنك. لمعرفة المزيد حول سياسات الخصوصية الخاصة بنا ،انقر هنا.

إذا لاحظت أي نشاط غير عادي في حسابك ، فيرجى الاتصال بدعم العملاء على الفور وسيقوم أحد الوكلاء بإرشادك خلال الخطوات التالية الضرورية.

يتوفر دعم العملاء لدينا لمساعدتك كل يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً. للتواصل مع دعم العملاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على support@ariika.com أو الاتصال بنا على 01060045151 أو إرسال رسالة إلينا على صفحاتنا الرسمية على Facebook و Instagram

لا مشكلة على الإطلاق! دعونا نصلح ذلك! يمكنك الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا وسيقومون بترتيب استلام المنتج. بمجرد وصول منتجك إلى مصنعنا ، نقوم بتمريره من قبل قسم مراقبة الجودة لدينا لفحص الضرر الذي يلحق بالمنتج. سيضعون تكلفة إصلاح / استبدال المنتج التي نرسلها إليك بهذه التكلفة. بمجرد الموافقة على التكلفة ودفعها ، سنصلح منتجك على الفور ونعيد شحنه!

يغطي ضمان المنتج فقط الإصلاح / الاستبدال لعيوب التصنيع.

لا ، لا يتم تغطية التنظيف كجزء من ضمان المنتج الخاص بك. ليس لدينا خدمة تنظيف المنتج أيضًا. ومع ذلك ، ستجد جميع تعليمات التنظيف في أوصاف منتجاتنا عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا لطلب مزيد من التفاصيل حول كيفية تنظيف منتجاتك.

عبوات بين باج مجانية في غضون 6 أشهر من شراء كيس بين باج. بعد ذلك ، تتوفر أكياس إعادة التعبئة على موقعنا الإلكتروني بسعر مناسب.

لتحديث كيس الفول الخاص بك ، يمكنك إما تعبئته أو إعادة تعبئته بالكامل بعدد مناسب من أكياس إعادة التعبئة من موقعنا على الإنترنت. لمعرفة العدد الدقيق لأكياس إعادة التعبئة التي تحتاجها لكل نوع منتج ، يرجى الاتصال بدعم العملاء.

لتقديم طلب عبر الإنترنت ، يرجى اتباع الخطوات التالية: انتقل إلى موقعنا على الويب> انقر فوق متجر> انتقل إلى أكياس القماش> انقر فوق إعادة التعبئة> انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق"> راجع عربة التسوق> انقر فوق "تسجيل الخروج"

يمكنك أيضًا تقديم طلب عن طريق إرسال رسالة إلى صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram ، أو عن طريق الاتصال بنا على 01060045151 في أي يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً.

لطلب غطاء مختلف عن كيس فول الخاص بك ، يرجى الاتصال بالدعم عن طريق إرسال رسالة إلى صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram ، أو عن طريق الاتصال بنا على 01060045151 في أي يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً.

تباع الأغطية بنسبة 50٪ من سعر المنتج الأصلي. لا تنطبق الخصومات والعروض الترويجية الموسمية على المنتج الأصلي على استبدال الغلاف.

إذا كنت قد تلقيت عنصرًا خاطئًا ، فيرجى الاتصال بدعم العملاء وسيقوم أحد وكلائنا بجدولة استبداله في الوقت المناسب لجدولك الزمني.

يتوفر دعم العملاء لدينا لمساعدتك كل يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً. للتواصل مع دعم العملاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على support@ariika.com أو الاتصال بنا على 01060045151 أو إرسال رسالة إلينا على صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram.

إذا كنت قد تلقيت عنصرًا تالفًا أو معيبًا ، فيرجى الاتصال بدعم العملاء لدينا وسيقوم أحد وكلائنا بتحديد موعد استبداله في الوقت المناسب لجدولك الزمني.

يتوفر دعم العملاء لدينا لمساعدتك كل يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً. للتواصل مع دعم العملاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على support@ariika.com أو الاتصال بنا على 01060045151 أو إرسال رسالة إلينا على صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram.

يرجى العلم أن الأمر يستغرق 14 يوم عمل حتى ينعكس المبلغ في حسابك المصرفي.

إذا مر 14 يوم عمل ولم ينعكس المبلغ في حسابك ، يرجى الاتصال بدعم العملاء وسيقوم أحد وكلائنا بإرشادك خلال الخطوات التالية الضرورية.

يتوفر دعم العملاء لدينا لمساعدتك كل يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً. للتواصل مع دعم العملاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على support@ariika.com أو الاتصال بنا على 01060045151 أو إرسال رسالة إلينا على صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram.

تدعم ariika مدفوعات بطاقات الائتمان والدفع النقدي عند التسليم والمدفوعات عبر الهاتف المحمول.

لا لا يمكنك.

يرجى الاتصال بدعم العملاء والإبلاغ عن المثيل برقم طلبك ، وسيقوم الوكيل بإرشادك خلال الخطوات التالية الضرورية.

يتوفر دعم العملاء لدينا لمساعدتك كل يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً. للتواصل مع دعم العملاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على support@ariika.com أو الاتصال بنا على 01060045151 أو إرسال رسالة إلينا على صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram.

في ariika ، نعمل باستمرار على ترقية نموذج الخدمة والتسليم لدينا لراحة عملائنا المطلقة. على الرغم من أننا لا ندعم حاليًا ميزة التتبع في الوقت الفعلي ، إلا أنك ستتلقى بريدًا إلكترونيًا بمجرد إرسال العناصر الخاصة بك للشحن.

لتغيير عنوان الفواتير لأمر نشط ، يرجى الاتصال بدعم العملاء وسيتخذ الوكيل الخطوات اللازمة لتعديل تنفيذ طلبك. لتعديل عنوان الفواتير الخاص بك للطلبات المستقبلية ، يرجى الانتقال إلى "حسابي"> "إعدادات حسابي" وتغيير عنوان إرسال الفواتير الخاص بك.

يتوفر دعم العملاء لدينا لمساعدتك كل يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً. للتواصل مع دعم العملاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على support@ariika.com أو الاتصال بنا على 01060045151 أو إرسال رسالة إلينا على صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram.

لتغيير عنوان الفواتير لأمر نشط ، يرجى الاتصال بدعم العملاء وسيتخذ الوكيل الخطوات اللازمة لتعديل تنفيذ طلبك. يرجى العلم أنه قد يتم تطبيق رسوم توصيل إضافية.

لتعديل عنوان إرسال الفواتير الخاص بك للطلبات المستقبلية ، يرجى الانتقال إلى "حسابي"> "إعدادات حسابي" وتغيير عنوان إرسال الفواتير الخاص بك. لشحن الموقع إلى عنوان مختلف ، ما عليك سوى اختيار الدفع ببطاقة الائتمان وتغيير العنوان إلى موقع صديقك.

يتوفر دعم العملاء لدينا لمساعدتك كل يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً. للتواصل مع دعم العملاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على support@ariika.com أو الاتصال بنا على 01060045151 أو إرسال رسالة إلينا على صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram.

للقيام بذلك ، يرجى الاتصال بدعم العملاء وسيتخذ الوكيل الخطوات اللازمة لتعديل تنفيذ طلبك. لتعديل عنوان الفواتير الخاص بك للطلبات المستقبلية ، يرجى الانتقال إلى "حسابي"> "إعدادات حسابي" وتغيير عنوان إرسال الفواتير الخاص بك.

يتوفر دعم العملاء لدينا لمساعدتك كل يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً. للتواصل مع دعم العملاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على support@ariika.com أو الاتصال بنا على 01060045151 أو إرسال رسالة إلينا على صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram.

في ariika ، نسعى جاهدين لتكييف نموذج الخدمة والتسليم لدينا بما يتناسب مع راحتك. تحقيقًا لهذه الغاية ، يمكنك اختيار تاريخ التسليم والتوقيت الذي يناسب جدولك الزمني وفقًا لدعم العملاء لدينا ضمن نافذة التسليم النشطة.

يتوفر دعم العملاء لدينا لمساعدتك كل يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً. للتواصل مع دعم العملاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على support@ariika.com أو الاتصال بنا على 01060045151 أو إرسال رسالة إلينا على صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram.

نعم. على الرغم من أن ariika عبارة عن منصة على الإنترنت ، إلا أن لدينا عددًا من المنافذ والموزعين والشركاء الرسميين في جميع أنحاء مصر.

بالإضافة إلى موزعينا على الأرض ، نقدم أيضًا خدمة استلام من المصنع. لمزيد من الاستفسار ، يرجى الاتصال بدعم العملاء عبر البريد الإلكتروني على support@ariika.com أو الهاتف على 01060045151 أو إرسال رسالة إلينا على صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram في أي يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً.

في ariika ، نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء مصر. للاستعلام عن تكاليف التوصيل ، يرجى الاتصال بدعم العملاء عبر البريد الإلكتروني على support@ariika.com أو الهاتف على 01060045151 أو إرسال رسالة إلينا على صفحاتنا الرسمية على Facebook أو Instagram في أي يوم بين الساعة 10 صباحًا و 7 مساءً.

يستغرق التوصيل عادة من 8 أيام إلى 4 أسابيع حسب طلبك. عادة ما يتم شحن العناصر الجاهزة من 8-10 أيام عمل. يتم شحن العناصر المصنوعة يدويًا ، مثل سجاد الكليم و Macrames في أي وقت بين 3-4 أسابيع. سيتم إخطارك بموعد التسليم المقدر من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء لدينا بعد تقديم طلبك.

الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
لا تتوفر عناصر كافية. فقط [max] اليسار.
عربة التسوق

عربة التسوق فارغة.

العودة الى المتجر

Add Order Note Edit Order Note
Estimate Shipping
أضف قسيمة

Estimate Shipping

أضف قسيمة

سيعمل رمز القسيمة على صفحة الخروج

FAQs

To place an order online, please follow the following steps: Go to our shop menu > click on the product you want to order > choose the preferred size, color and fabric > click “add to cart” > review your cart > click “check out”

To cancel an order, please contact our customer support and one of our agents will cancel your order.

Our customer support is available for your assistance everyday between 10 am and 7 pm. To contact our customer support, please send us an email on support@ariika.com, call us on 01060045151 or send us a message on our official Facebook or Instagram pages.

At ariika, we are constantly striving to improve our online platform to the latest industry standards and e-commerce practices. Currently, we do not offer an online store credit option. If you have been refunded for an amount by one of our agents or on-ground salesman, please contact our customer support and they will manually reflect it on your account.

Our customer support is available for your assistance everyday between 10 am and 7 pm. To contact our customer support, please send us an email on support@ariika.com, call us on 01060045151 or send us a message on our official Facebook or Instagram pages.

At ariika, we are constantly striving to improve our online platform to the latest industry standards and e-commerce practices. If you are experiencing a hiccup, please take a screenshot and send it to our support team at support@ariika.com, and our team will guide you through the next steps.

To reset your password, click on “lost my password” and follow the necessary authentication steps for a new password.

To access your order history, please click on “My Account” on the top right > click on “My Dashboard”

At ariika, your privacy is our top priority. To this end, we will never share, release, store or reuse your information without your permission. To learn more about our privacy policies,click here.

If you notice any unusual activity in your account, please contact our customer support immediately and an agent will guide you through the necessary next steps.

Our customer support is available for your assistance everyday between 10 am and 7 pm. To contact our customer support, please send us an email on support@ariika.com, call us on 01060045151 or send us a message on our official Facebook and Instagram pages

No problem at all! Let’s fix that! You can call our customer service department and they will arrange a product pickup. Once your product arrives at our factory, we pass it by our quality control department to examine the harm done to the product. They will put a product repair/replacement cost that we send out that cost to you. Once you approve the cost and pay it, we will fix your product right away and ship it back!

Only repair/replacement for manufacturing deficiencies is covered under product warranty.

No, cleaning is not covered as part of your product warranty. We do not have a product cleaning service either. However, you will find all cleaning instructions in our product descriptions online. You can also contact our customer service department to ask for more details about how to clean your products.

Bean bag refills are free of charge within 6 months of purchasing your bean bag. Afterward, refill bags are available on our website for an affordable price.

To refresh your bean bag, you can either top it up or completely refill with a suitable number of refill bags from our website. To know the exact number of refill bags you need per product type, please contact our customer support.

To place an order online, please follow the following steps: Go to our website > click on shop > navigate to beanbags > click on refill > click “add to cart” > review your cart > click “check out”

You can also place an order by sending a message to our official Facebook or Instagram pages, or by calling us on 01060045151 any day between 10 am and 7 pm.

To order a different cover for your bean bag, please contact support by sending a message to our official Facebook or Instagram pages, or by calling us on 01060045151 any day between 10 am and 7 pm.

Covers are sold at 50% of the original product price. Seasonal discounts and promotions on the original product do not apply to the cover replacement.

If you have received the wrong item, please contact our customer support and one of our agents will schedule its replacement at a time that is suitable to your schedule.

Our customer support is available for your assistance everyday between 10 am and 7 pm. To contact our customer support, please send us an email on support@ariika.com, call us on 01060045151 or send us a message on our official Facebook or Instagram pages.

If you have received a damaged or defected item, please contact our customer support and one of our agents will schedule its replacement at a time that is suitable to your schedule.

Our customer support is available for your assistance everyday between 10 am and 7 pm. To contact our customer support, please send us an email on support@ariika.com, call us on 01060045151 or send us a message on our official Facebook or Instagram pages.

Kindly be informed that it takes a total of 14 business days for the amount to be reflected in your bank account.

If 14 business days have passed and the amount has not been reflected in your account, please contact customer support and one of our agents will guide you through the necessary next steps.

Our customer support is available for your assistance everyday between 10 am and 7 pm. To contact our customer support, please send us an email on support@ariika.com, call us on 01060045151 or send us a message on our official Facebook or Instagram pages.

ariika supports credit card payments, cash on delivery payments and mobile payments.

No. You cannot.

Please contact customer support and report the instance with your order number, and an agent will guide you through our necessary next steps.

Our customer support is available for your assistance everyday between 10 am and 7 pm. To contact our customer support, please send us an email on support@ariika.com, call us on 01060045151 or send us a message on our official Facebook or Instagram pages.

At ariika, we are constantly upgrading our service and delivery model for our customers’ ultimate convenience. Although we currently do not support a real-time tracking feature, you will receive an email once your items have been sent out for shipping.

To change the billing address of an active order, please contact customer support and an agent will take the necessary steps to modify your order fulfillment. To modify your billing address for future orders, please go to “My Account” > “My Account Settings” and change your billing address.

Our customer support is available for your assistance everyday between 10 am and 7 pm. To contact our customer support, please send us an email on support@ariika.com, call us on 01060045151 or send us a message on our official Facebook or Instagram pages.

To change the billing address of an active order, please contact customer support and an agent will take the necessary steps to modify your order fulfillment. Kindly be informed that additional delivery fees may apply.

To modify your billing address for future orders, please go to “My Account” > “My Account Settings” and change your billing address. To ship the location to a different address, simply choose credit card payment and change the address to your friend’s location.

Our customer support is available for your assistance everyday between 10 am and 7 pm. To contact our customer support, please send us an email on support@ariika.com, call us on 01060045151 or send us a message on our official Facebook or Instagram pages.

To do that, please contact customer support and an agent will take the necessary steps to modify your order fulfilment. To modify your billing address for future orders, please go to “My Account” > “My Account Settings” and change your billing address.

Our customer support is available for your assistance everyday between 10 am and 7 pm. To contact our customer support, please send us an email on support@ariika.com, call us on 01060045151 or send us a message on our official Facebook or Instagram pages.

At ariika, we strive to adapt our service and delivery model to your convenience. To this end, you can choose a delivery date and timing that suits your schedule in accordance with our customer support within the active delivery window.

Our customer support is available for your assistance everyday between 10 am and 7 pm. To contact our customer support, please send us an email on support@ariika.com, call us on 01060045151 or send us a message on our official Facebook or Instagram pages.

Yes. Although ariika is an online platform, we have a number of official outlets, distributors and partners throughout Egypt.

In addition to our on-ground distributors, we also offer a factory pickup service. To inquire further, please contact our customer support through email on support@ariika.com, phone on 01060045151 or send us a message on our official Facebook or Instagram pages any day between 10 am and 7 pm.

At ariika, we deliver all over Egypt. To inquire about delivery costs, please contact our customer support through email on support@ariika.com, phone on 01060045151 or send us a message on our official Facebook or Instagram pages any day between 10 am and 7 pm.

Delivery usually takes from 8 days to 4 weeks depending on your order. Ready made items usually ship from 8-10 working days. Handmade items, like Kilim rugs and Macrames ship anytime between 3-4 weeks. You will be notified about your estimated delivery time by one of our customer service representatives after placing your order.

Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
Shopping cart

Your cart is empty.

Return To Shop

Add Order Note Edit Order Note
Estimate Shipping
Add A Coupon

Estimate Shipping

Add A Coupon

Coupon code will work on checkout page